أفضل تطبيقات 2020 يمكنك الاحتفاظ بها على هاتفك

- -
Rate this blog

تطبيقات 2020 هي موضوع مقال اليوم،  انتشرت تطبيقات الهواتف بشكل كبير، وقد تخطى عددها الملايين، وأصبحت تخدم كل نواحي الحياة، العلمية والترفيهية والصحية. واليوم، نتعرف على مجموعة من هذه التطبيقات.

أهم تطبيقات 2020 للهواتف الذكية

إليك عزيزي المتابع أحدث وأهم تطبيقات 2020

تطبيق تيك توك

هو أحدث تطبيق للتواصل اجتماعي، ومن أهم تطبيقات 2020، وهو يعتمد على مشاركة الفديوهات الخاصة سواء التي تقوم أنت  بإنشائها، أو الفيديوهات التي ينشئها الأصدقاء.

والتطبيق تم اصداره منذ عام 2016 إلا أن عام 2020 يعتبر الانطلاقة الكبرى للتطبيق، حيث وصل عدد مرات التنزيل له ل 1.5 مليار تنزيل، منهم 600 مليون في 2019 فقط، وترتيبه الثالث ضمن أكثر التطبيقات تحميلًا، بعد فيس بوك، ماسنجر وواتسآب، ومعظم مستخدميه من المراهقين والشباب.

وقد خضع تطبيق تيك توك لتحقيق أمني من قبل الحكومة الأمريكية للتأكد من عدم احتوائه على تهديدات أمنية، خاصة أن التطبيق من إنتاج شركة صينية.

وتمتلك شركة “بايت دانس” الصينية على تطبيق تيك توك بنسختيه الدولية والصينية (دويين)، وقد قيمت الشركة كواحدة من أفضل الشركات العالمية بحسب تقييم شبكة “إن بي سي نيوز” الأميركية.

والتطبيق متوافق مع نظامي التشغيل أندرويد وآيفون.

وفي الصين، الدولة المنتجة للتطبيق فقد تم إنتاج نسخة محلية حققت شعبية كبيرة، إذ هناك نحو 300 مليون شخص حمّلوا التطبيق، بينهم 150 مليون يستخدمونه بشكل يومي، أي أن هناك 400 مليون شخص تقريباً حول العالم يستخدمون تطبيق تيك توك كل يوم.

وجاء هذا العدد الكبير لمستخدمي تطبيق تيك توك إلى إثارة العديد من التساؤلات بين المحللين عن مستقبل مواقع التواصل الاجتماعي التقليدية، وهل ستظل محتفظة بمكان الصدارة بين باقي البرامج، أم أنها مهددة بالتراجع؟

تحميل برنامج تيك توك

 

تطبيق  Glitch Video Effects 

هذا التطبيق أيضًا خاص بتحرير الفيديوهات، حيث يحتوي على إمكانيات هائلة لإنشاء الفيديوهات، باستخدام أكثر من 100 مؤثر وفلتر، ويأتي ضمن تطبيقات 2020 الهامة.

كما يمكن للمستخدم استلام مقاطع الفيديو، والقيام بإدخال تعديلات مختلفة عليها من ناحية تطويل الفيلم أو تقصيره، وتعديل نسب ارتفاعه، حتى تتناسب مع مقاييس برامج التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر واتستجرام.

وبذلك يمكن مشاركتها من خلال تطبيقات التواصل الإجتماعي المختلفة، كما يوفر التطبيق العديد من المؤثرات المجانية.

التطبيق حقق 10 مليون مرة تحميل، وتقييمه 4.6 نجوم.

تحميل تطبيق  Glitch Video Effects

 

تطبيق ADOBE PHOTOSHOP CAMERA

يعد تطبيق Adobe Photoshop Camera أحد أفضل تطبيقات 2020 لتعديل الصور، والحصول على صور رائعة وأكثر إحترافية . والتطبيق يستخدم نظام Sensei للذكاء الاصطناعي.

والتطبيق تابع لشركة Adobe ويوفر لك إمكانية التأكد من جودة الفلترات، والتخلص من الفلترات غير المرغوبة، والاحتفاظ بالفلترات الداعمة للمناظر الطبيعية. يمكنك أيضًا استخدام التطبيق في ضبط لون صورك وأضوائها، والموسيقى المصاحبة، وغيرها.

واجهة تطبيق ADOBE PHOTOSHOP CAMERA بسيطة و إحترافية في نفس الوقت ، والتطبيق سهل الاستخدام يمكن للجميع التعامل معه.

تطبيق Adobe Photoshop Camera مجاني حتى الآن

تحميل تطبيق ADOBE PHOTOSHOP CAMERA

 

تطبيق Ablo

ابلو هو تطبيق للتواصل الإجتماعي، هدفه التواصل بين الثقافات والحضارات، حيث تعتمد فكرته على توصيل المستخدم بأشخاص افتراضيين من جميع أنحاء العالم، مع امكانية ترجمة المحادثات.

تحميل تطبيق  Ablo

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .