افضل تطبيقات 2020: تطبيق Crono Notification تحميل مجاني

- -
Rate this blog

يعتبر تطبيق Crono Notification أحد أفضل وأهم التطبيقات، التي توفر للمستخدمين احتياجاتهم في ربط الهاتف بجاز الكمبيوتر. فقد أصبحت أجهزة الهواتف الذكية اليوم من أكثر الأجهزة استخدامًا، فهي تستطيع القيام بالكثير من المهام عن طريق التطبيقات الفعالة المصممة خصيصًا لها.

Crono Notification التكامل بين الهاتف والكمبيوتر

ورغم أهمية الهواتف الذكية، إلا أنها مازالت لا يمكنها القيام بكافة أعمال جهاز الكمبيوتر، لذلك تم برمجة تطبيق يعمل على توصيل الاثنين ببعضهما، فيعمل تطبيق Crono Notification على سد الفجوة بين جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي، وأيضًا يساعد في عمل المزامنة بين الجهازين بشكل دقيق.

يقوم التطبيق بربط المتصفح الخاص بالمستخدم على جهاز الكمبيوترالشخصي، ببعض الأدوات الرئيسة على نظام الأندرويد الخاص بالهاتف.

مميزات تطبيق Crono Notification

  1. يعمل التطبيق على مزامنة كافة الإشعارات التي تصدر من جميع التطبيقات المحملة على الهاتف بنظام الأندرويد، مع جهاز الكمبيوتر، والذي يسمح للمستخدم بالتعامل معها من خلال الكمبيوتر الشخصي.
  2. كما يدعم تجميع الإشعارات، بالإضافة إلى إمكانية إرسالها دفعة واحدة، وعند الضغط على أي إشعار وفتحه باستخدام جهاز الكمبيوتر، يتم حذف جميع الإشعارات من الهاتف.
  3. بالإضافة إلى تزويد التطبيق بإمكانية استعمال جهاز الكمبيوتر وكأنه هاتف، فيمكن بواسطته إرسال الرسائل النصية SMS، أيضًا إجراء الاتصالات والرد على المكالمات الهاتفية.
  4. كما يمكن توصيل المتصفح، على جهاز الكمبيوتر بالحافظة، بكل سهولة، بمجرد الضغط على زر واحد فتتم المشاركة بينهما.
  5. كما أن تطبيق Crono Notification يساعدك في الوصول لهاتفك المفقود، فيمكن من خلال متصفح الكمبيوتر أن ترسل أمرًا للهاتف، من خلاله يتم تشغيل نغمة الرنين، لسهولة معرفة مكانه.
  6. أما فيما يتعلق بالخصوصية والأمان، يوفر التطبيق خاصية تشفير مزامنة الإشعارات، لذلك يجب إزالة رمز الاستجابة السريعة عند توصيل جهاز الكمبيوتر بالهاتف.
  7. أيضًا يوفر التطبيق خاصية Send file to device، التي تمكن المستخدم من إرسال الأنواع المختلفة من الملفات، بالإضافة إلى الصور، والملفات الصوتية، من جهاز الكمبيوتر الشخصي إلى الهاتف مباشرةً، بدون استخدام كابل USB.
  8. يمكن أيضًا استخدام ميزة أخرى من مميزات التطبيق، والتي تسمى Paste Clipboard to Device وتعمل على نسخ النصوص المكتوبة على الهاتف وإرسالها إلى جهاز الكمبيوتر الشخصي.

معلومات عن التطبيق

التطبيق مناسب للمستخدمين من سن 3 سنوات، ويقدر حجمه نحو 5.6 ميجا بايت، ويتطلب التطبيق أجهزة تعمل بنظام اندرويد 5 والأحدث.

ويبلغ عدد مستخدمي التطبيق ما يتجاوز 100 ألف مستخدم، وقد حصل التطبيق في متجر جوجل بلاي على تقيم 4 نجوم من إجمالي تقييمات 678 مستخدم.

يعتبر تطبيق Crono Notification من التطبيقات المميزة، فيما يتعلق بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر، فبالإضافة إلى جودته العالية، وخواصه المبتكرة فهو أيضا مجاني.

 

تحميل تطبيق Crono Notification على الهواتف الذكية

يمكنك تحمل التطبيق من جوجل بلايGoogle play لأجهزة اندرويد الذكية، عن طريق رابط تحميل Crono Notification

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .