تطبيقات ساعات أبل الذكية Apple Watch التي لا تعلم عنها شيئا

- -
Rate this blog

تطبيقات ساعات أبل الذكية Apple Watch، تحظى باهتمام كبير، من قبل المستخدمين، منذ إصدارها لأول مرة عام 2015، والتي وصلت في وقتها، إلى ما يقارب 3000 تطبيق.

والآن، وبعد مرور خمسة أعوام، على إطلاق ساعة أبل الذكية، فإن تطبيقات ساعات أبل، تتعاظم وتتزايد، إلى أن وصلت إلى 20 ألف تطبيق، ما بين تطبيقات أصلية، أو خارجية.

وعلى الرغم، من أن هناك الكثير من التطبيقات، التي يمكن أنتتوافق مع ساعات أبل، إلى أن التجربة أثبتت، أن التطبيقات الأصلية، لساعات آبل الذكية، قد تغنيك كثيراً، عن التطبيقات الخارجة، أو ما يطلق عليها Third-party Apps.

وفيما يلي، أهم التطبيقات، الموجودة في ساعات أبل الأصلية، التي تعد مفيدة جداً، لكنك لا تعلم عنها شيئاً.

تطبيق Noise

إذا كان لديك، أحد ساعات أبل، من الإصدار الرابع، فما أعلى، فيمكنك استخدام أحد تطبيقات الساعة، وهو تطبيق Noise، لقياس قوة الصوت المحيط في بيئتك. حيث يقوم التطبيق، باستخدام الميكروفون المدمج في ساعتك، ليقيس قوة الصوت، فإذا ارتفع مستوى الديسيبل، إلى نقطة معينة، قد تؤذي، حاسة السمع لديك، يمكن للتطبيق، إعلامك، بنقرة على معصمك.

 تطبيق متتبع الدورة Cycle Tracking

يعتبر هذا التطبيق، نسائي بامتياز. يتخصص هذا التطبيق، فيما يتعلق بالدورة الشهرية، لدى النساء، فيقوم باحتساب وقت قدومها، ومتى تنتهي، بالإضافة إلى أنه، يوفر معلومات، عن التدفق، والأعراض المصاحبة لها، كالصداع، والتقلصات.

 

تطبيق تخطيط القلب ECG

يتوافق هذا التطبيق، مع تطبيقات ECG، للحصول على مخطط الكتروني لضربات القلب، أو فيما يعرف باسم EKG. ويعمل هذا التطبيق، عن طريق مستشعر نبضات القلب، الموجود في ساعات أبل الذكية، بداية من الإصدار الرابع، وما يليه، ويجب أن يتوافر لديك أيضاً، جهاز آيفون 6، أو أحدث، بالإضافة إلى، ضرورة تثبيت، أحدث أصدارات، من أنظمة تشغيل، كل من الساعة الذكية والهاتف.

 

تطبيق الأخبار News

يقوم هذا التطبيق، بعرض إشعارات، أحدث الأخبار المتداولة، ويمتاز هذا التطبيق، بأنه قابل للتخصيص، إذ يمكن أن يقوم التطبيق، بانتقاء الأخبار، التي تتوافق مع اهتمامات المستخدم ،ليقوم بعرضها أولاً. من الجدير بالذكر، أن هذا التطبيق، لا يعمل في كل المناطق.

 

تطبيق الكاميرا

على الرغم من أن، ساعة أبل الذكية ،مزودة بكاميرا، ويمكنك من خلالها، التقاط الصور، إلا انه باستخدام تطبيق الكاميرا، يمكنه تحويل ساعة أبل الذكية، إلى وحدة تحكم عن بعد، بالاتصال بجهاز الآيفون الخاص بالمستخدم، بحيث يستطيع المستخدم ،التقاط صور، باستخدام كاميرا الهاتف، ولكن يتم التحكم بها، من خلال تطبيق الكاميرا، المثبت في ساعة أبل الذكية.

 

تطبيق Walkie-Talkie

هو أحد تطبيقات ساعة آبل الذكية، ويستخدم هذا التطبيق، لتحويل ساعة أبل الذكية، إلى جهاز لاسلكي، يستطيع المستخدم من خلاله، التحدث مع شخص آخر صوتيًا، على أن يكون، كلا الطرفين، يستخدمان، ذات التطبيق، وكلاهما متصلان بالإنترنت. هذا التطبيق لا يعمل في كل البلدان.

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .