تطبيق ColArtive من افضل تطبيقات 2020 لتصميم خلفيات مميزة لهاتفك

- -
Rate this blog

تطبيقColArtive ، هو أحد التطبيقات، التي تهتم، بتوفير أدوات، ونماذج ملونة، بواجهة بسيطة ومؤثرة، تستطيع باستخدامها، تصميم خلفيات، غاية في الروعة لهاتفك.

فقط، عليك اختيار، القالب المناسب، الذي يعجبك، ثم تأتي مرحلة، إضافة الالوان، التي تفضلها، الى التصميم االأساسي. ثم حمل الصور  المختارة، واجعلها خلفية، لشاشة هاتفك الرئيسية، أو لقفل الشاشة.

Colartive تطبيق – 4k Wallpaper Generator

هو أول تطبيق، من نوعه، وفريد أيضًا. وهو​​ مخصص، من أجل، توفير مزيجًا من الألوان، والفن، والخلق، والإبداع، بطريقة بسيطة، وسهلة للغاية، وذلك باستخدام تطبيق Colartive، بحيث يمكنك إنشاء آلاف الخلفياتAMOLED ،Minimalistic ، Minimalistic ، Pattern ،Material ، Aesthetic،Abstract ، Vector، 3D ، Gradient and Artistic 4k، ويمكن تحديد اختيارك، المخصص للألوان، من خلال بضع نقرات بسيطة.

لماذا Colartive – 4K Wallpaper Generator؟

مع العديد من النماذج المميزة، والجاهزة للاستخدام، والعالية الجودة، بدقة 4k ، يتيح تطبيق Colartive، إمكانية إنشاء خلفيات عديدة، خاصة بك، فريدة ومميزة جدًا، وأيضًا عالية الجودة.

كما يتم، إضافة، قوالب مميزة، مصممة، بشكل مناسب تمامًا، وتتجدد أسبوعيًا، لمتابعة الاتجاه.

لذلك فالإبداع لا حدود له، حيث يمكن تعديل جميع القوالب، تناسبًا مع حجم شاشة الهاتف.

لذلك ، ستكون كل خلفية، تقوم بإنشائها لهاتفك المحمول، سوف تكون مخصصة حصريا، لشاشتك الرئيسية، والقفل، مع دقة عالية، بما في ذلك HD، و Full ،HD، و Quad ،HD + و WQHD + و 4 k.

ميزات Colartive – 4k Wallpaper Generator

تحديثات مستمرة updates

تطبيق Colartive هو تطبيق مستمر، بما يعني انتظار، وتوقع المزيد، من التحديثات، والإضافات المبهرة، من وقت لآخر، وإضافة المزيد، من القوالب الجذابة، وهذا يعني، أن هناك دائمًا، المزيد من الميزات الجديدة، لخلفيات 4K، المخصصة لشاشة Home & Lock.

 لوحات قماشية

عند اختيارك قالبًا من اختيارك، ببرنامج Colartive، يمكنك تعبئته، بمزيج من الألوان، ذات المظهر المبهر، على لوحات قماشية الشكل. مع العديد من الوظائف، التي تتيح لك، المزيد من التعديلات، عن طريق مجموعة من الوظائف، وهي:

تراجع / إعادة، سحب وإسقاط الألوان لاستبدالها، مرر سريعًا لإزالة اللون ، تمكين تلميحات، حفظ لوحات الألوان، اسحب إلى اليسار / اليمين لتطبيق لوحات الألوان المضمنة، ستخدام الاقتباسات المضمنة، تعديل الحجم أو التدوير أو إضافة طمس إلى الخلفيات، إضافة / تحرير النص باستخدام محرر النصوص.

 إضافة نص

يمكن للمستخدم، إضافة نص، في خلفيات 4K، التي قام بإنشائها، بشكل حصري. كما يمكنه استخدام، علامات اقتباس مضمنة، أو أضافتها، تم تعيينها على شاشة الهاتف الرئيسية، أو شاشة القفل، كما يمكنه تعيينها، كحالة، أو مشاركة، على وسائل التواصل الاجتماعي.

Gallery معرض داخل التطبيق

يمكن العثور، على جميع خلفيات، 4K الفريدة، التي أنشأها المستخدم، داخل التطبيق، حيث يمكن، حفظ الخلفيات، التي أنشأها، كمفضلات. لذلك، يمكن للمستخدم بسهولة، العثور عليها.

تطبيق Colartive تحميل مجاني

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .