Shadow Fighter شرح اللعبة وتحميل مجاني الرابط الأصلي

- -
Rate this blog

Shadow Fighter  من الألعاب  لقتالية الشهيرة للأندرويد، والتي تشعل الإثارة والحماس لدى اللاعبين، حيث يشتعل القتال في ساحة الصراع الموحشة ضد كائنات الزومبي وحيوانات كثيرة وطيور متوحشة.

يستخدم  اللاعب التقنيات القتالية المختلفة والمتطورة، ويمكن للاعب أن يفتح المزيد من المقاتلين الجدد أو يقوم بتجربتهم.

ونظرا لأن لعبة Shadow Fighter من أكثر الألعاب القتالية إثارة واهتمام من قبل أجيال متعددة من اللاعبين، فسوف نقوم بشرح مفصل للعبة، مع تقييم شامل لها، وأيضا نتيح لمتابعينها رابط التحميل الأصلي والمجاني للعبة.

التعرف على ساحة المعارك

تكون ساحة القتال  في أرض مظلمة إظلام تام، وتحتوي الساحة على بوابات غربية الشكل تظهرها الأشعة في جانبي ساحة اللعب، وتبدأ الوحوش ذات الهياكل العظمية في الظهور من تحت الأرض ومن جانبي الساحة، كما تظهر مجموعة من طيور وحيوانات ذات هياكل عظمية أيضًا، حيث تبدأ معركة اللاعب للقضاء عليها جميعًا.

تتابع اللعب في المراحل التالية

تحتوي اللعبة على الكثير من المراحل المتنوعة، ومع كل مرحلة، ستكون المواجهة مع عدد آخر من الحيوانات والوحوش ذات الهياكل العظمية، ومع استمرار اللعب ستظهر أشكال مختلفة وجديدة للوحوش والحيوانات والطيور وغيرها، وفي نهاية 5 مراحل من اللعبة، يظهر وحش ضخم هائل هو زعيم الوحوش، ويجب على اللاعب القضاء عليه باستخدام حركات وأدوات القتال الخارقة.

كيفية استخدام تقنيات القتال المتنوعة

عند بدء لعبة Shadow Fighter تظهر على الشاشة مجموعة من الأزرار، لكل زر منها وظيفة معينة في مراحل القتال، كما توجد أزرار التحكم في الجهة اليسرى، والتي تتحكم في حركة المقاتل جهة اليمين واليسار. كما توجدتوجد العديد من أزرار القتال المتنوعة في الجهة اليمنى للاعب، بالإضافة إلى زر القفز لأعلى وزيادة السرعة. هناك أيضًا الزر الأكبر ، وهو الزر الرئيسي الذي يستخدم للضغط عدة مرات متتالية فيقوم المحارب بمجموعة رائعة من الحركات القتالية.

هناك أيضًا أزرار لإطلاق القوة خارقة، ويمكن استخدام القوة الخارقة الكاملة لمرات متتالية.

فتح المزيد من المقاتلين وتجربتهم

لقد أتاحت لعبة Shadow Fighter العديد من المقاتلين الأشداء، ذوي قوى مختلفة، يمكن للاعب أن يختار في كل مرة لاعب مختلف، مع المزيد من الأسلحة والأدوات، ويمكن تطوير إمكانيات المقاتل الذي يختاره اللاعب لزيادة عدد الحركات الخارقة التي يقوم بها، ويمكن للاعب فتح المزيد من المقاتلين عندما يربح المزيد من الجواهر، وتظهر بيانات توضح مميزات كل مقاتل، وتتيح اللعبة لجميع المستخدمين إمكانية تجربة المقاتلين والتعرف على جميع قدراتهم القتالية بالكامل.

مميزات لعبة Shadow Fighter

  • لعبة قتالية مميزة غنية بالحركات القتالية الرائعة.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المراحل المتنوعة.
  • تنوع وتعدد أشكال الوحوش والحيوانات في ساحة المواجهة والقتال.
  • إمكان أداء حركات قتالية متنوعة أكثر من رائعة وسهولة تطبيقها.
  • توافر المزيد من القوى الخارقة التي يمكنللاعب استخدامها.
  • اللعب في درجات صعوبة متدرجة حسب رغبتك.
  • يمكن فتح الكثير من الشخصيات المقاتلة و تجربتها.
  • يوجد لكل شخصية طريقة مميزة ومختلفة في القتال.

الآن يمكنك تحميل لعبة القتال في الظل Shadow Fighter  مجانا الرابط الأصلي

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .