شرح وتحميل لعبة القط والكلب

- -
Rate this blog

لعبة القط والكلب Cat vs Dog  من أجمل ألعاب الأطفال التي يعشقها الصغار والكبار، وهي من ألعاب نظام أندرويد الشيقة، التي تقترب كثيرًا من ألعاب الكارتون المحبوبة والمفضلة للجميع، وذلك يمنحها التميز والإثارة في نفس الوقت.

شرح مبسط للعبة القط والكلب Cat vs Dog 

تعتمد اللعبة على دقة التصويب بين طرفين، بينهما صراع تقليدي هما القط والكلب، حيث لدى كل منهما صندوقه الخاص. يحاول القط استفزاز الكلب بقذف المهملات في صندوق الكلب، وفي المقابل يقوم الكلب بقذف العظم في صندوق القط.

فمن فيهم أكثر قدرة على التصويب، ومن ينجح في إنجاز مهمته أولًا. هذا ما يحدده قدرة كل لاعب، ومن ينجح في إنجاز مهمته أولًا يكون الفائز.

مميزات لعبة القط والكلب Cat vs Dog 

تتميز لعبة القط والكلب بالميزات التالية:

  1. اللعبة تناسب الأطفال في جميع المراحل السنية وتساعد على تنمية ذكائهم ودقة ملاحظاتهم، وتنمي لديهم روح المنافسة والرغبة في النجاح والفوز.
  2. لعبة آمنة تمامًا وخالية من العنف، وهي من الألعاب التربوية التي يحرص الآباء على توفيرها لأبنائهم.
  3. للعبة فوائد جيدة، فهي تنمي التركيز عند الأطفال، وتدربهم على سرعة اتخاذ القرار والتصويب الجيد على الهدف.
  4. اللعبة تعرض في المتاجر الالكترونية مجانا ومتاحة للجميع.
  5. تعتمد اللعبة على المهارة في استخدام الماوس.
  6. يمكن أن يؤدي اللاعب اللعبة منفردًا، كما يمكنه مشاركة صديق.
  7. تمتاز اللعبة بأنها ذات حجم صغير، لا يزيد عن 11 ميجا بيت، بما يعني أنها لا تشكل حملا على الجهاز ولا تتسبب في أن يصبح بطيئًا.

كيفية أداء اللعبة

تمتاز لعبة القط والكلب بأن لها مراحل متعددة، وأيضًا توفر للاعبين العديد من الأسلحة، وتكون مهمة كل لاعب الاختيار الجيد للسلاح الذي يستعمله، ومراقبة العدو بتركيز شديد، وتحديد الوقت المناسب لقذف السلاح نحو الهدف، وفي نفس الوقت حماية نفسه من هجمة متوقعة تحدث ضده، ومحاولة تفاديها.

مع تطور مراحل اللعبة المختلفة، سوف تزداد الصعوبة وتقوى الإثارة، وذلك سوف يدفع اللاعبين للمزيد من الحماس وجمع النقاط والسعي لتحقيق الفوز.

وأيًا ما اختار اللاعب أن يلعب منفردًا في مقابلة الجهاز، أو أن يفضل أن يكون اللعب مشتركا مع صديق، فهو في كل الأحوال قد فاز بالمتعة والتحدي والإثارة.

تحميل لعبة القط والكلب وبداية اللعب

يمكنك البدء فورًا في ممارسة لعبة القط والكلب الشيقة:

  • لتنزيل اللعبة لعبة القط والكلب
  • قم بتثبيت اللعبة.
  • يمكنك تحميل اللعبة على هاتفك المحمول أذا كان على نظام أندرويد، فهذه اللعبة تعمل على هذا النظام فقط.
  • حدد الشخصية التي ترغب فيها ( القط أو الكلب)
  • تعرف على نوعية الأسلحة المخصصة لكل مقاتل ومداها وكيفية استخدامها، حتى تستطيع استخدام السلاح المناسب في الوقت المناسب، ولا تفقد سلاحا هاما بدون داع.
  • ابدأ في استخدام مهاراتك القتالية، وسرعة رد فعلك، ولا تنسى المناورة والدهاء، والفوز بأكبر قدر من مراحل اللعبة المختلفة.
  • اللعبة هجومية ودفاعية، وبقدر مهارتك وسرعتك يمكنك تفادي ضربات الخصم السريعة والنافذة.
  • لعبة القط والكلب هي ضمن مجموعة كبيرة ومتنوعة من ألعاب الأندرويد، والتي تحرص المتاجر الالكترونية على طرحها باستمرار، بحيث تتعدد أنواعها لكي ترضي الأعمار المختلفة، خصوصًا وأن هذه الألعاب تلاقي إقبالًا هائلًا من الصغار والكبار، وتتنوع بين ألعاب الذكاء والأكشن، والرياضات المختلفة، وألعاب التخمين والتوقع، وألعاب البناء والإشاءات، وأيضًا هناك ألعاب ذات طابع علمي ورياضي، وهكذا تتسع دائرة الألعاب، حتى أن هناك ألعابا تمنح جوائز وهدايا نقدية وعينية للمتسابقين لزيادة الإثارة والحافز لديهم، كما أن الألعاب ذات الشهرة الكبيرة يمكن أن يتم تنزيلها على عدة أجزاء ومراحل متعددة، ويتم تحديثها، وإضافة المزيد من المراحل إليها.

 

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .