كيف اسأل الذكاء الاصطناعي chat gpt

- -
Rate this blog

 

التقنية اصبحت تبهرنا بجديدها يومًا بعد يوم فالذكاء الاصطناعي وصل لمرحلة خارقة بامكانك الحصول على اي شي من خلال هذة التقنية فهل سالت نفسك كيف اسأل الذكاء الاصطناعي كما ينتشر مؤخرا حسب تقنية chat gpt في هذة المقال سنضع لكم بعض التفاصيل حول الذكاء الاصطناعي

التي بشانها ان تفهم اساسيات التقنية وما هي وكيف طورت Open Ai البوت الشهير والترند الاخير chat gpt والذي يمكنكم التسجيل فيه وتوجية اسئلتك للذكاء الاصطناعي وسنضع لكم الرابط مع بعض التفاصيل في الفقرات القادمة

ما هو الذكاء الاصطناعي ؟

الذكاء الاصطناعي (AI) هو مجال علمي يدرس كيفية جعل الآلات وأجهزة الكمبيوتر تفكر وتتصرف بذكاء أكبر و يتم استخدامه في تطبيقات مختلفة، مثل الرؤية والكلام والحوار والقرارات والتخطيط وحل المشكلات والروبوتات.

تزداد شعبية الذكاء الاصطناعي ويتم استخدامه في أنظمة العدالة حول العالم. الذكاء الاصطناعي هو فرع من فروع علوم الكمبيوتر يسعى إلى تمكين الآلات من فهم بيئتها وأداء المهام التي تتطلب مستوى معينًا من الذكاء.

هذه التقنية لها العديد من الفوائد المحتملة للناس

– من حل المشكلات المعقدة إلى تسهيل الحياة.

ويعد المركز الوطني للذكاء الاصطناعي (NCAI) أحد الركائز الأساسية لقيادة الذكاء الاصطناعي في المملكة لتعزيز تطوره وابتكاره.

تعمل منظمات مثل الشبكة العالمية للنزاهة القضائية على دراسة استخدام الذكاء الاصطناعي في أنظمة العدالة.

وبرغم انتشار تقنيات التصميم والصور الا ان خدمة chat gpt كان لها النجاح الابرز رغم انها في المرحلة التجريبية ومن خلال هذا البوت يمكنك توجية سؤالك للذكاء الاصطناعي ليجيب عليك بكل سهولة

ما هو بوت ChatGPT

يعد ChatGPT نموذجًا أوليًا قويًا لروبوتات الدردشة طورته شركة أبحاث الذكاء الاصطناعي OpenAll يقوم على الحوار مع الاشخاص ويمكنك توجيه اي سؤال او طلب ليقوم بتنفيذه

وقد جذب انتباه الكثير من المهتمين للتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم منذ إطلاقه بمرحلته التجريبية في بعض البلدان

يتيح ChatGPT للمستخدمين الدردشة مع Generative Pre-Trained Transformer (GPT) – روبوت الدردشة GPT-3 AI من هاتف Android او ايفون او من خلال الانترنت عبر موقعهم .

كما يمكن استخدامه واستغلاله  للحصول على نتائج بحث او معلومات او بعض التفاصيل وتنفيذ بعض الاكواد البرمجية ،  وقد يساعد المهتمين في الربح من الإنترنت بعدة طرق.

على الرغم من فوائدها العديدة، كانت الشركة موضوع عدة شكاوى لفصل العمال لانتقادهم الشركة، ومحاولة تنظيم إضراب، وغيرها من الإجراءات.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .