لعبة ابو خشم السعودية الاصليه للأندرويد تحميل مجاني

- -
Rate this blog

لقد واكب العرب وأهل الخليج العالم في إنتاج البرمجيات، وها هي لعبة أبو خشم السعودية الأصلية دليل على مشاركة قوية بما حققته من نجاح على مستوى المنطقة العربية كلها، حيث اجتذبت اللعبة العربية أطفال العرب، حيث صممت على هيئة بلادهم وطابعهم.

وجاء إعداد وتصميم وتنفيذ اللعبة بأفكار سعودية وتم تنفيذها في استوديوهات سعودية، وقد استلهمت فكرة لعبة أبو خشم من لعبة جاتا الشهيرة بكل مراحلها وعوامل الإثارة والتشويق فيها، ولكن بطابع محلي سعودي.

شرح لعبة أبو خشم أبو خشم السعودية الأصلية

كما سبق وقلنا أن لعبة أبو خشم السعودية الأصلية تعتبر سعودة للعبة العالمية جاتا، وتعتبر شخصية أبو خشم هي الشخصية الرئيسية المحورية للعبة، وتدور حولها كل الأحداث والمراحل والصراعات، وهو الراوي لأحداث العبة، حيث تدور أحداث اللعبة داخل إحدى مدن المملكة، حيث يسعى البطل ( أبو خشم) لامتلاك المال الوفير، والسيارات الفخمة، من خلال تنفيذ العديد من المهام الصعبة من أجل الحصول على الكنوز والأموال من أجل شراء المزيد من الممتلكات، كل ذلك يتم في أجواء من الإثارة والمغامرة المحببة.

مميزات لعبة أبو خشم السعودية الأصلية

لقد نجح التصميم والتنفيذ السعودي للعبة بامتياز في استخدام جرافيكس عالي المستوى، مع مجموعة المؤثرات المصاحبة للمغامرات عالية الجودة، والصوت الواضح النقي، وسوف تشعر أثناء اللعب أنك تعيش حياة الصحراء حقا، وتجمع العملات الذهبية، وتواجه الوحوش الضارية، وتنفذ تعليمات الجد الراوي أبو خشم بكل دقة واهتمام.

شخصية أبو خشم

لقد جاء تصميم شخصية أبو خشم تحمل الكثير من التناقض، فهو ذو ملامح كارتونية كوميدية، وأنف كبير مضحك، لا يعبر أبدا عن شخصيته البطولية الشجاعة والمغامرة، والتي تمتلك قدرات هائلة على خوض المعارك والانتصار فيها، يمكنك تحميل اللعبة واكتشاف ذلك بنفسك.

شخصية شكمان مساعد أبو خشم

دائما ما تتطلب اللعبة وجود مساعد للبطل في شكل صديق وفي، يقدم النصيحة لصديقه، ويساعده في إنجاز العديد من المهام، وهذا هو شكمان صديق أبو خشم، وذراعة الأيمن الذي يساعده في جمع المال وتنفيذ المهام التي تمكنه من الانتقال من مرحلة لمرحلة أصعب، وهو ليس الشخصية الوحيدة مع أبو خشم في هذه اللعبة، بل هناك العديد من الشخصيات الأخرى لكل منها دور في اللعبة.

المراحل المختلفة للعبة أبو خشم السعودية الأصلية

لعبة أبو خشم العربية الأصلية مكونة من عدة مراحل مختلفة، تعيش في كل مرحلة أجواء غير السابقة، فأنت تنتقل من حياة الصحراء إلى الغابات، ومن الليل إلى النهار ومن الخلاء إلى الزحام، في مراحل تتدرج صعوبتها لتحمل لك الكثير من المفاجآت والإثارة، وعليك يا صديقي أن تنهي في كل مرحلة عددا من المهام، وتجمع المزيد من النقاط، لتتمكن من الانتقال من مرحلة لأخرى.

سوف تلاحظ في كل مرحلة القدرة الفائقة على تنفيذ اللعبة العربية ثلاثية الأبعاد بتلك الجودة العالية، والتميز الواضح.

معلومات يهمك أن نعرفها عن لعبة أبو خشم السعودية الأصلية

  •  لعبة أبو خشم العربية الأصلية Abo Khashem للأندرويد هي لعبة ذات تصميم عربي كامل ، مع بيئة وطابع عربي وشخصيات ومناظر عربية.
  • اللعبة مجانية، والتحميل بالكامل مجاني .
  • تتميز بجرافيك عالى الجودة والمناظر مستوحاة من الطابع العربي والبيئة الصحراوية للمنطقة العربية .
  • تدعم اللغة العربية بشكل كامل.
  • اسم اللعبة ابو خشم للأندرويد
  • حجم اللعبة 80 ميجابايت
  • اسم المطور steampowered

تحميل لعبة أبو الخشم السعودية الأصلية من هذا الرابط

هكذا تعرفنا على مشاركة جادة وحقيقية في أحد التطبيقات العربية الكاملة، وهي لعبة أبو خشم السعودية الأصلية، والتي صممت ونفذت بالكامل  بأدي مطورين سعوديين، حققوا بالفعل إنجازًا رائعًا ونجاحا مبهرًا

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .