لعبة ببجي يونيو ‏‎2020‎‏ تحميل سريع وبمميزات فريدة وجديدة

- -
Rate this blog

لعبة ببجي يرغب الكثيرون من محبيها في تحميل أحدث نسخها المطورة التي صدرت في يونيو 2020 للاستمتاع باللعبة خاصة وقد أضيف لهذه النسخة العديد من المميزات الفريدة من نوعها، وذلك جعلها تتصدر قائمة الألعاب القتالية على مستوي العالم.

لعبة ببجي

تندرج اللعبة تحت فئة الألعاب الاكشن “القتالية” حيث تعتمد اللعبة على عدد من الفرق القتالية الذي تقاتل بحسب تكتيك قتالي في مجموعة من المسارات مستخدمين أنواع مختلفة من الأسلحة، وعناصر التحكم الدقيقة بالإضافة إلى عملية استكشاف عدد من العناصر الأخرى في الساحة القتالية.

مميزات النسخة الجديدة من اللعبة

أوضحت شركة تنسنت جيم المطورة لعبة ببجي بالهواتف الذكية أن آخر نسخها المطورة تحتوي على العديد من المميزات الجديدة، ومن أبرز هذه المميزات:

  • يحصل اللاعبين على النقاط كاملة عند خسارتها في أحد الهالكات.
  • يستطيع اللاعب ممارسة اللعبة عقب التحديث الأخير من غير الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • جُددت في اللعبة خريطة الصحراء بالكامل، وأضيف إليها مناطق جديدة لم توجد بالسابق في اللعبة مثل مدينة الماء كما طورت رسوم الجرافيك وشكل المباني ووسائل التنقل باللعبة كالقطارات.
  • أضيف في لعبة ببجي ساحة تمرين جديدة كما أضافت أسلحة جديدة مثل السكوب المائل، وسلاح بي 90 الذي يساعد اللاعبين في فرض سيطرتهم.
  • يستطيع اللاعبون مقابلة آخرين، وعقد صداقات معهم بسهولة إلى جانب ميزة إرسال دعوة إلى الأصدقاء للعب معك.
  • احتوي التحديث الجديد باللعبة على عدد كثير من المهمات بالإضافة إلى وسوم جديدة.
  • حدثت واجهة اللعبة بحيث أصبحت تحتوي على إحصائيات، وتفاصيل اللعبة عقب الانتهاء من كل معركة بالإضافة إلى التخلص من الطرق الصعبة وعرض احتمالات عودة الميني زون خلال وقت قريب.
  • كما أضيفت باللعبة ماكينة مشروبات الطاقة في خريطة الصحراء لاستعادة اللاعب مستوي طاقته قبل النفاذ بالإضافة إلى ميزة كشف إعادة الموت، وتقليل فترة التوقف في هذه الميزة.

تحميل لعبة ببجي على الهواتف والأجهزة الذكية المختلفة

تتوفر للعبة مجانًا لجميع الهواتف والأجهزة الذكية التي تشتغل بأنظمة التشغيل المختلفة مثل اندرويد أو iOS.

معلومات عن لعبة ببجي في متجر جوجل بلاي

حصلت اللعبة على جائزة أفضل لعبة في حفل جوائز جولدن جويستيك في فئة ألعاب المعجبين المفضلة، وجائزة أكثر لعبة تنافسية بجوائز جوجل بلاي 2018 حيث أنها قد حصلت على 4 نجوم في تقييمات المستخدمين بالمتجر البالغ عددهم نحو 29,670,235 مستخدم.

تتطلب اللعبة اتصال ثابت بشبكة الإنترنت، وأن تتوفر بالجهاز الذكي الذي يشتغل بنظام اندرويد إصدار 5.1.1 فما فوق، مع توافر مساحة ذاكرة لا تقل عن 2 جيجا بايت. بينما الأجهزة ذات مساحة صغيرة يمكن تحميل لعبة ببجي لايت للهاتف ” PUBG MOBILE LITE”

وفي نهاية موضوعنا نذكر أن النسخة المطورة من لعبة ببجي تجعل اللاعبين يعيشون جواً من الإثارة والتخطيط للمعركة عقب التحديثات الجديدة المضافة للعبة.

تحميل اللعبة على هواتف وأجهزة اندرويد

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .