الربح من موقع اليوتيوب دليلك للاحتراف

- -
Rate this blog

الربح من اليوتيوب وأسرار هامة في هذا المجال لكسب آلاف الدولارات  يعتبر من مجالات الربح التي لها أهمية كبيرة، نظراً لاعتماد العديد على هذا المجال حيث يمكنك انشاء قناة يوتيوب ناجحة في مجال معين أو حتى في مجالات متعددة وتنزيل فيديوهات عليها للربح منها، وهنا سنتحدث عن ضوابط هذا الربح وبعض الأسرار الهامة في هذا المجال.

شروط الربح من اليوتيوب 

في البداية علينا أن نتعرف أولاً على أهم شروط وضوابط الربح من اليوتيوب لكي تعي تماماً بأن هذا المجال على قدر ما هو مربح ولكن يحتاج للصبر والعزيمة والإصرار للوصول.

وضعت إدارة اليوتيوب في السنوات الأخيرة بعض الشروط لكي تستطيع تحقيق الربح من اي قناة جديدة وهذا حرصاً منها على ضم من هم أهل للثقة والعزيمة في منشئي المحتوى على هذه المنصة الكبيرة، وهذه الشروط تتمثل في التالي:

  • تحقيق 1000 مشترك على قناة اليوتيوب في خلال آخر 12 شهر، ولا بد أن تكون هذه الاشتراكات حقيقية تماماً.
  • تحقيق 4000 ساعة مشاهدة على الفيديوهات في آخر 12 شهر.
  • أن تكون الفيديوهات حصرية تماماً ومن صنعك الخاص وليست منسوخة أو مأخوذة من أي مكان آخر.

معلومات هامة عن الربح من اليوتيوب 

الربح من YouTube لا يقتصر على كونه مجال بسيط يقوم فيه المستخدم برفع الفيديوهات والربح منها وإنما يوجد الكثير من الضوابط والأحكام لهذا المجال لا بد أن تتعرف عليها في البداية قبل أن تبدأ في ممباشر هذا العمل وذلك لكي تتجنب اي مشاكل فيما بعد ذلك.

بعد إنشاء القناة الخاصة بك عليك بصنع محتوى جذاب ومميز وحصري وتحميله على القناة.

وفيما يلي أهم النصائح للوصول إلى شروط تحقيق الربح :

  • الصبر والعزيمة والإصرار وعدم النظر إلى النتيجة في وقت قصير، ولكن عليك فقط بالتركيز على العمل وتنزيل الفيديوهات الجذابة والمميزة.
  • الاهتمام بالمحتوى قدر الإمكان و وضع نفسك مكان المشاهد.
  • تنزيل الفيديوهات يومياً وبشكل مستمر على قدر الإمكان، حيث أن الاستمرار بتنزيل الفيديوهات يساعد القناة في الظهور في محركات البحث.
  • الحرص على عدم نسخ واستخدام أي محتوى ليس من صنعك الخاص لكي لا تواجه مشاكل في القبول بعد ذلك.
  • الظهور في القناة بشخصك يعتبر من الأشياء التي تساعدك كثيراً في الحصول على ثقة يوتيوب، وعلى الرغم من انه غير ضروري ويمكنك تفعيل الربح بدونه ولكن هي خطوة مرغوبة وجميلة جدا.
Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .