تحميل تطبيق qooapp للايفون والاندرويد

- -
Rate this blog

من خلالنا يمكنك الان القيام في تحميل تطبيق qooapp للايفون والاندرويد  بسهولة ومجانا للحصول على كل مزايا البرنامج الرائع عبر هاتفك الجوال

سوف نضع لكم روابط تحميل التطبيق في الزر المخصص له بالاضافة لذلك في الفقرات التاليه نضع لكم بعض الفاصيل التي قد تفيدكم حول هذا التطبيق

يمكنك الان تنزيل عدد كبير من التطبيقات والبرامج بسهولة ومجانا من خلال هذا المتجر الخاص

ما هو تطبيق qooapp

qooapp هو تطبيق دولي ناجح يستخدمه أكثر من 65 مليون شخص من جميع أنحاء العالم كل شهر.

عند تسجيل الدخول إلى خدمة الويب ، يمكنك الدردشة مع أعضاء متشابهين في التفكير ومشاركة الصور لمعرفة نوع الأشخاص الذين ينجذبون إليهم بناءً على ملفات تعريف التفضيلات التفصيلية الخاصة بهم.

سوف يساعدك اللعب (Setsubō) ليس فقط في العثور على الحب ، بل سيساعدك أيضًا على تقليل التوتر في حياتك اليومية. ستساعدك علامات الاستفهام الموجودة أسفل شريط البحث في مطابقة بحثك مع أولئك الذين يريدون ما تريده بالضبط. qooapp مفتوح لجميع التحديات!

QooApp| APK for Android Download

qooapp هي شركة كورية جنوبية ناشئة ناجحة جدًا طورت برنامجًا لتوليد المحتوى – برنامج qooApp.

في qooapp ، يتم إنشاء المحتوى من قبل مؤلفي النصوص المحترفين الذين يتم الدفع لهم على أساس الكلمة أو الجملة. تزدهر صناعة إنشاء نصوص مبتذلة مثل التأبين والنعي وإشعارات الجنازات مع هذه الخدمات.

في عام 2018 ، بدأ qooapp في تطوير برنامج ترجمة جديد يحركه الذكاء الاصطناعي يستهدف المتحدثين باللغة الإنجليزية من غير الناطقين بها والمتخصصين العاملين في الشركات العالمية.

مجرد أسماء؟ بيه ، لهذه التفاصيل الصغيرة هي قضايا كبيرة.

– هاملت

تبحث الشركات اليوم باستمرار عن طرق أكثر فعالية لخفض التكاليف وزيادة الإنتاجية. لكن مشاكل الإنتاجية تظهر عندما يتراجع الفريق عن تكرار نفس المشكلة. هذا هو المكان الذي تأتي فيه برامج qooapp. لقد ساعدت الشركات على توفير الوقت والمال من خلال توفير حل لإدارة العمل عبر 10000 مشروع على مستوى العالم – دون الحاجة إلى أن يستثمر الموظفون في فرق التطوير أو بيئات الاستضافة.

يقدم qooapp مجموعة واسعة من حزم إتمام المشروع التي تناسب أي ميزانية أو مهمة في متناول اليد – سواء كان ذلك تحرير الفيديو أو خدمة العملاء أو الإدارة المستقلة ، qooapp يوفر وقت الأعمال والمال من خلال تقديم الجودة عند الطلب.

سمات:

– إنشاء برامج مختلفة للموارد البشرية بسهولة مثل أيام الإجازات والعطلات وسداد تكاليف النقل وما إلى ذلك ببساطة عن طريق طلب إذن مالك الشركة وتحديد ما سوف تتأهل له كل جمعية في نوعها (أ / ب /

 

للاسف نسخة الخاصه بالايفون حاليه غير متوفره في حال توفرها سوف نقوم من خلال موقعنا بتحديث المقال وطرحها لكم

 

شاهد ايضًا hitv تنزيل تطبيق المسلسلات الكورية والصينية Kdrama HD

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .