طريقة تحميل تطبيق اخفاء التطبيق مع رابط التحميل

- -
Rate this blog

يعتبر تطبيق اخفاء التطبيق أحد المزايا الهامة المتوافرة في نوعيات وإصدارات معينة لبعض الهواتف الذكية، وذلك من أجل توفير الخصوصية للمستخدم، لكن هذه الخاصية قد لا تتوافر في بعض الأنواع أو الإصدارات. ومن أجل ذلك، فإن شركات البرمجيات حرصت على توفير العديد من برامج اخفاء التطبيقات على هاتفك، من أجل منع المتطفلين من الاطلاع عليها والعبث بها. وسوف نتعرف معا على بعض هذه التطبيقات، مع توفير رابط تحميل كل منها.

تطبيق App Hider لإخفاء التطبيق

إذا لم تتوافر على هاتفك خاصية اخفاء التطبيق، فإنه يمكنك الاعتماد على تطبيق App Hider ليضمن لك الخصوصية التي تحتاج إليها. ويعتمد التطبيق على فكرة بسيطة، هي نسخ التطبيق أو التطبيقات التي تود إخفائها، والاحتفاظ بها داخل التطبيق، بحيث يمكنك حذف التطبيقات من على الهاتف وأنت واثق من وجود نسخة بديلة داخل التطبيق.

ملاحظة هامة

لا يمكنك الدخول إلى تطبيق App Hider إلا عن طريق كلمة مرور تقوم بتحديدها، ولا يمكن تغييرها. لذلك عليك ألا تضيع كلمة المرور وإلا تكون قد فقدت نهائيا تطبيقاتك المخفية. لذلك ننصحك بأن تستثني التطبيقات الهامة المتعلقة بأعمالك والاحتفاظ بها بعيدا عن تطبيق الإخفاء.

تحميل تطبيق App Hider

تطبيق الآلة الحاسبة (App Hider)

يتميز تطبيق الآلة الحاسبة (App Hider) بأنه يعتمد على خدعة مبتكرة  لإخفاء التطبيقات، المثبتة على شاشة هاتفك، حيث يظهر التطبيق على الشاشة في هيئة آلة حاسبة، هي نفسها التطبيق الذي يقوم بإخفاء التطبيقات على هاتفك، أما كيفية الدخول على التطبيق فتكون باستخدام كلمة سر تقوم باختيارها، وإدخالها على الآلة الحاسبة حتى يمكنك الدخول إلى حسابك في التطبيق.

طريقة استخدام التطبيق

  1. أدخل على المتجر الالكتروني جوجل بلاي.
  2. اضغط على تطبيق الآلة الحاسبة (App Hider) للتنزيل.
  3. قم بتثبيت البرنامج.
  4. ادخل على قائمة التطبيقات على الهاتف، وحدد البرامج التي ترغب في إخفائها.
  5. قم بحذف التطبيقات. وهذا كل ما في الأمر.

انتبه إلى أن تحافظ على كلمة مرور التطبيق حتى لا تفقد إمكانية التواصل مع البرامج المحذوفة، والتي يحتفظ فيها التطبيق في الفضاء الخارجي في نسخة احتياطية.

رابط تحميل تطبيق الآلة الحاسبة

تطبيق الاتصال

تطبيق الاتصال يعمل بنفس خاصية تطبيقات اخفاء التطبيق، من حيث الاحتفاظ بنسخة بديلة في الفضاء الخارجي، والوسيلة الوحيدة للوصول إليها تكون عن طريق الدخول للتطبيق بكلمة السر أو كلمة المرور.

في هذه المرة يتم استخدام لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف، كواجهة مزيفة للتطبيق، التي تستخدم لكتابة كلمة المرور من أجل الدخول إلى التطبيق، ويتوقف احتياج المستخدم لاستخدام تلك التطبيقات على حسب مواصفات هاتفه المحمول، إن كان مزود بتلك الخدمة ضمن مواصفات الهاتف، أو مدى حرصه على الاحتفاظ بسرية معلوماته على برامح التواصل المختلفة.

رابط تحميل تطبيق الاتصال

تطبيق App Lock

تعتمد تطبيق App Lock على فكرة مختلفة عن الأساليب السابق عرضها في الاخفاء، فإذا كنت لا تريد لشخص آخر الدخول  إلى محتوى هاتفك المحمول، يمكنك من خلال تطبيق App Lock قفل اي تطبيق، بحيث لن يتمكن أي شخص يريد الدخول اليه الى تخطي النمط المعتاد، او بصمة الإصبع للدخول اليه.

ويتميز هذا التطبيق بأنه تطبيق جيد وسهل الاستخدام، بالإضافة الى حصوله على تقييم جيد على متجر جوجل بلاي، وهو فعال حقا في حجب تصفح أي تطبيقات الخاصة بك على الهاتف.

 رابط تحميل تطبيق App Lock

 

هكذا نكون قد عرضنا عليك عزيزي المتابع عددًا من تطبيقات اخفاء التطبيق، يمكنك اختيار التطبيق الأكثر ملاءمة لك، مع توفير روابط التحميل الأصلية.

 

 

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .