Heat أحدث إصدار لسلسة إصدارات لعبة Need for Speed

- -
Rate this blog

Heat هو أحدث إصدار من لعبة سباق السيارات الأسطورية Need for Speed. والتي اكتسبت شهرة عريضة، وانتشاراً لافتاً. بالعديد من الإصدارات الرائعة. لعل كان من أشهرها Most wanted، و Underground.

ولكن. حدثت سقطة للعبة مع إطلاق الإصدار Payback عام 2017، والتي لم تحقق النجاح المتوقع منها، للكثير من الأسباب. حاول المطور Ghost تلافي الكثير من الأخطاء في الإصدارالقديم، لعل من أبرز تلك العيوب هو نظام ترقية الأداء القائم على اليانصيب المجاني.

Heat والعودة إلى الجذور

الانطباع الأولي لإصدار Heat أنه يحاول العودة إلى جذور النجاح. مستوحيا الكثير من أكثر الإصارات الناجحة للعبة، مع تحسين المؤثرات مثل ما يحدث في Forza Horizon. فتشقق الحوائط. واقتلاع الأشجار عند خروج السيارة عن مسارها.

المقابلات مع أفراد العصابة أصبحت أقل. لكنها تحافظ على زيادة معدل الأدرينالين. وتضفي الكثير من الإثارة على جو اللعبة.

عمل المطور في Heat على زيادة قدرة اللاعب على تخصيص سيارته بالكثير من التفاصيل الرائعة. علاوة على ذلك. فهناك الكثير من الإثارة أثناء مطاردات الشرطة المحمومة، ولكن في عالم يتميز بمخاطر أقل. ذلك ما يزيد من متعة اللعبة.

ميامي وميدان Heat الأساسي 

قام مطور لعبة NFS في إصدار Heat باختيار Palm City في ميامي لتكون ميدان الأحداث. حيث تم تصميم الخريطة بحيث تتشابه كثيراً مع المدينة. لاسيما كيب كانيفرال. مع اختيار عدد من المواقع الرائعة للسباقات. مثل مضمار السباق البيضاوي المهجور، وساحة الحاويات الكبيرة التي تتسم بشيء من الصعوبة، والإغراء بالاستمرار.

إن تصميم الخريطة في إصدار Heat. يعيد إلى الأذهان أجواء Need for Speed الكلاسيكية الرائعة. التي افتقدها اللاعبون وعشاق اللعبة في إصدار Payback المخيب للآمال.

الأوضاع الأساسية في الإصدار Heat

يمكن لعب الإصدار Heat من خلال وضعين متكاملين:

  • الوضع الأول هو Daytime Palm City: وهو السباق النهاري القانوني. والذي يحصل فيه التسابق على جوائز مادية.
  • والوضع الثاني هو السباق الليلي. وهو السباق الغير قانوني. ويحصل فيه المتسابق على أرباح مادية. بالإضافة إلى تجميع للنقاط.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن كلا الوضعين لازمان للمتسابق. حتى يمكنه التقدم في اللعبة عبر مستوياتها المختلفة.

يحتاج المتسابق حتماً للمال. بهدف ترقية سيارته وإضافة الكثير من قطع الغيار التي ترفع من أدائها. أو حتى الرغبة في شراء سيارة جديدة تماما. كما يحتاج الللاعب إلى النقاط. التي تجعله مؤهلاً لخوض مهام وتجارب جديدة.

طرق لعب مختلفة

يمكن لعب Need for Speed: Heat عبر الإنترنت. يمنح اللاعبين الآخرين القدرة على الانضمام إلى الأحداث الخاصة بالمتسابق. كما يمكن أداء اللعبة دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. وإن كان يجب على اللاعب الاشتراك أولاً في أي من الوضعين. وعلى خلاف ألعاب Forza Horizon. فإن التبديل بين الوضعين في حالة عدم الاتصال بالإنترنت ليس سلساً وأنيقاً. كما هو الحال في لعب Heat عبر الإنترنت.

للتمتع بلعبة Heat اضغط هنا

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .