تحميل تطبيق screen off and lock لاغلاق شاشة الهاتف

- -
Rate this blog

 برنامج screen off and lock لإغلاق الهاتف بدون زر الباور

تحميل تطبيق قفل الشاشه للهاتف المحمول يتم بكل بساطة من خلال متجر جوجل للاندرويد أو ابل للأيفون، ولا شك بأنك تتساءل عن وظيفة وأهمية هذا البرنامج وما يقدمه للمستخدم، وهنا سوف نجيبك بالتفصيل عن تفاصيله ومميزاته.

وصف برنامج screen off and lock

يعتبر تطبيق قفل الشاشة  واحد من أهم التطبيقات الحديثة للهاتف المحمول حيث يتيح للمستخدم إمكانية غلق الهاتف مباشرة بدون الحاجة إلى زر الطاقة او الباور، وهو شيء رائع جداً بالنسبة للمستخدمين الذي يملكون هواتف بها مشكلة في هذا الزر او حتى لمن يريدون الحفاظ على هذا الزر من العطل بسبب كثرة الاستخدام.

ولا شك بأننا في العصر الحالي أصبحنا نعتمد على الهاتف بشكل كبير للتواصل مع الأصدقاء وزملاء العمل وكذلك للاطلاع على أخبار العالم وغيرها من الاستخدامات، وهذا ما يجعلنا نفتح الهاتف ونغلقه في اليوم ما لا يقل عن 30 مرة على فترات متقاربة، ولذا عزيزي المستخدم من اليوم لن تشعر بالقلق ولن تضطر للضغط على هذا الزر كل ثواني او دقائق معدودة.

حيث يوفر لك هذا البرنامج أيقونة صغيرة على سطح الشاشة الرئيسية في الهاتف بمجرد الضغط عليها يقوم الهاتف بالإغلاق تلقائياً في لحظات.

كما يحتوي على العديد من الإعدادات التي تجعلك متحكم بشكل كامل في عملية غلق الهاتف من حيث صوت الغلق وكذلك التأثيرات وغيرها العديد من الإعدادات التي ستطلع عليها بعد تحميلك للتطبيق.

مميزات برنامج قفل الشاشات بدون زر الباور

يتميز برنامج screen off and lock  بالعديد، والتي تشمل التالي:

  • غلق الهاتف دون الحاجة لزر الطاقة.
  • استجابة سريعة بعد الضغط على أيقونة البرنامج.
  • يوفر لك تأثيرات مميزة أثناء الغلق.
  • التطبيق خفيف في الحجم ولا يؤثر على سرعة الهاتف.
  • يوجد بشكل مجاني تماماً.
  • من أهم مميزات هذا البرنامج انه يحافظ على البطارية بشكل كبير من خلال غلق الهاتف بكل سهولة.

هذه بعض مميزات البرنامج، وتستطيع تحميل برنامج screen off and lock بشكل مجاني من متجر جوجل، كما نوفر لك رابط التحميل في الأسفل.

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .