تحميل تطبيق لقيتك محرك بحث علمي la2etak

تحميل تطبيق لقيتك محرك بحث علمي la2etak
Rate this post

تعد تطبيق “لقيتك” محرك بحث علمي عربي مفيد لمن يحتاج إلى مصادر أكاديمية وعلمية، حيث يوفر الكثير من البحوث والدراسات في اللغة العربية ومن مصادر موثوقة، كما يتيح للمستخدم الوصول المباشر للوثائق في صيغة pdf، مما يساعد في إيجاد البحوث بسرعة. يمكن تحميل هذا التطبيق على أجهزة الأندرويد من خلال سوق جوجل للتطبيقات،

كما يحتوي التطبيق على العديد من المصادر المتاحة باللغتين العربية والإنجليزية، ويمكن الحصول على الإصدار الكامل بمقابل رمزي. كما يمكن للمستخدم التواصل مع المطور من خلال المناقشات داخل التطبيق لطلب المشورة والدعم. بشكل عام، يعتبر “لقيتك” تطبيقاً مفيداً وسهل الاستخدام للباحثين العلميين والطلاب والمهتمين بالمجال العلمي والأكاديمي.

لماذا تطبيق لقيتك ؟

تعاني من ندرة المحتوى العلمي العربي على ألإنترنت، وتجد صعوبة في الحصول على الدراسات والكتب العربية من مصادر موثوقة وبدون قضاء ساعات في فرز نتائج البحث؟ لا تمتلك حساب على مستودعات الجامعات الرقمية؟ ولا تستطيع دفع رسوم تنزيل لكل بحث. لقيتك بديل عربي يبحث في العديد من مستودعات الجامعات العربية والأجنبية المفتوحة بدعم من جوجل، والنتائج مباشرة ومن مصادر مرجعية وملفات كاملة لرسائل وأبحاث وكتب. هذا ما ستحصل عليه مع النسخة المدفوعة بالإضافة للتواصل مع المطور من واجهة هذا التطبيق الذي يتيح لك تحميل البحوث، مع التطبيق المدفوع لن تحتاج لإنفاق المزيد من الوقت أو المال إذ يوفر العديد من البدائل والمصادر منها الكتب والرسائل وملفات الوورد والعروض التقديمية البوربوينت المفتوحة.
شاهد ايضًا تحميل تطبيق البومة لاسيا

ما هو التحديث الجديد

الإصدار الرابع المجاني: تجرِبة مستخدم أفضل خلال التصفح والتحميل.
_
النسخة المدفوعة لمرة واحدة بترخيص للاستخدام مدى الحياة: بدون إعلانات وبدون حدود استخدام؛ والمزيد من تنزيل البحوث والرسائل والكتب ومفات الوورد والبوربوينت المفتوحة والتواصل مع المطور لتلقي الدعم وكل ذلك مجانًا.
  • 4.3
4.3 (472)
لقطات
كل الاصدارات
تحميل تطبيق لقيتك محرك بحث علمي la2etak
تحميل تطبيق لقيتك محرك بحث علمي la2etak 4.9 apk
أبريل 12, 2023 5.79 MB
تحميل تحميل تطبيق لقيتك محرك بحث علمي la2etak
(5.79 MB )
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق لقيتك | محرك بحث علمي
  • اسم الحزمة com.la2etak.app
  • محدث
  • مطلوب اندرويد 5.0
  • إصدار 4.9
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .