تحميل تطبيق dezor

تحميل تطبيق dezor
Rate this post

لدينا متصفح جديد سينال اعجابكم بلا شك لما يتميز بمزايا كثيرة تؤمن حماية قصوى بالاضافة لضمان الخصوصية بعد تحميل تطبيق dezor سيصبح التصفح اجمل وآمن مما سبق

حيث يمكنك الحصول على ادوات كثيرة مثل حجب الاعلانات وخدمة vpn والكثير من خلال تنزيل التطبيق عبر برامجكم عبر الزر المخصص للاندرويد والايفون بشكل مجاني من خلالنا

كيف تحميل تطبيق dezor

تعد تنزيل تطبيق Dezor  APK من أجل الاستفادة من ميزات المتصفح التي يحتوي عليها، خطوة مهمة لمستخدمي الهواتف الذكية. يستطيع المستخدمون تحميل هذا التطبيق على أجهزتهم العاملة بنظام Android 6.0 والأحدث مجاناً، ويقدم المتصفح خيارات مميزة مثل VPN و adblock، تمكنهم من تصفح الإنترنت بطريقة آمنة وخالية من الإعلانات المزعجة.

تطوير التطبيق من قبل شركة Dezor SA، التي تتحلى بمصداقية عالية في عالم تقنية المعلومات، يضمن للمستخدمين جودة وكفاءة التطبيق. بالتالي، يمكن القول إن الاستفادة من تطبيق Dezor يشكل إضافة مهمة لتجربة تصفح الويب المريحة والآمنة.

 

عندما نفكر في تصفح الويب ، غالبًا ما نتجاهل المتصفح نفسه. بدلاً من ذلك ، نفكر في كل الأشياء التي نقوم بها عبر الإنترنت – المقالات التي نقرأها ، ورسائل البريد الإلكتروني التي نرسلها ، والعروض التي نشاهدها. البرنامج الذي يجعل كل ذلك ممكنًا ، المتصفح ، موجود في كل مكان بحيث يتم تجاهله.

على الرغم من تطور استخدامنا للإنترنت ، إلا أن المتصفح ظل دون تغيير نسبيًا. بينما تتغير جميع أدوات البرامج الأخرى الخاصة بنا للأفضل – مع المزيد من ميزات التعاون والواجهات المرنة والوظائف القوية – لا يزال المتصفح يقوم بشكل أساسي بما فعله قبل خمسة وعشرين عامًا.

نحن نطور طريقة أفضل لاستخدام الإنترنت. دزور.

 

شاهد ايضًا تحميل تطبيق Handwriter الكتابة بخطوط اليد

ما هو التحديث الجديد

As a user of our app, you can now stream content to larger screens through Google Chromecast integration. You have the ability to stream videos and other content from our app to a Chromecast-enabled device such as a TV. This enhances your experience, especially when you want to enjoy videos or other content on a larger screen.
  • 4.4
4.4 (2314)
لقطات
كل الاصدارات
تحميل تطبيق dezor
تحميل تطبيق dezor 1.1.2 apk
مارس 7, 2023 80.77 MB
تحميل تحميل تطبيق dezor
(80.77 MB )
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق Dezor‏
  • اسم الحزمة net.dezor.browser
  • محدث
  • مطلوب اندرويد 6.0
  • إصدار 1.1.2
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .