تحميل تطبيق Momentz

تحميل تطبيق Momentz
Rate this post

تطبيق Momentz هو تطبيق لمشاركة الفيديوهات والرسائل يسمح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات الأكثر شعبية من مختلف أنحاء العالم وعرض مقاطع الفيديو.

يمكن لمستخدمي التطبيق البحث والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونهم نفس الاهتمامات، سواء كانوا يلعبون ألعابًا لوحية أو طهيًا أو يحضرون حفلة موسيقية أو لعبة كريكيت ودية. يحتوي التطبيق على العديد من الميزات المثيرة، مثل حرر المقاطع داخل التطبيق للحصول على بداية اللحظة ونهايتها بالضبط، إضافة المؤثرات الصوتية والبصرية وغيرها من الخيارات المفيدة. تم تطوير التطبيق بقلب دافئ من Momentz Technologies Limited، ويمكن تحميله من خلال موقع برامجكم .

مميزات تطبيق Momentz

استخدم Moment للبحث والتواصل مع الأشخاص الذين يشاركونك نفس الاهتمامات. سواء كانت ألعابًا لوحية أو طهيًا أو حضور حفلة موسيقية أو لعبة كريكيت ودية ، فإن Moment قد غطيت!

إليك كيفية عمل تطبيق Moment:

كما يوحي الاسم ، فإن هذا التطبيق يدور حول اللحظات السريعة والاستفادة منها على أفضل وجه. إذا كان لديك نشاط ما في ذهنك وتحتاج إلى رفيق ، عليك ببساطة “إنشاء لحظة” وانتظار مستخدم آخر لإبداء الاهتمام بهذه اللحظة. بعد ذلك ، يعود الأمر إليك في التواصل معهم والمضي قدمًا. تعمل الطريقة الأخرى أيضًا ، يمكنك إظهار الاهتمام بلحظة شخص آخر ثم انتظار قبوله.

لماذا تختار تطبيق Moment ؟

الأمر بسيط حقًا ، هذا التطبيق يدور حول “مباشرة إلى صلب الموضوع”. عندما يتواصل المستخدمون مع شخص ما ، بصرف النظر عن تبادل المعلومات الأساسية ، فلن يضطروا إلى الانخراط في محادثة قصيرة. تحدث عن اهتماماتك المشتركة واجعل الأمور تتحرك. بمجرد انتهاء النشاط ، يمكن للمستخدمين الاستمرار في الارتباط وبدء صداقة جديدة أو ببساطة المصافحة والمضي قدمًا.

ماذا بعد؟ لا توجد ميزات في تطبيق Moment يمكنك أن تدمنها ، كل شيء تلقائي وقصير المدى. تم التخلص من الحاجة إلى “الإشباع الفوري” لأنه لا يوجد شيء يعجبه أو لا يتبعه أحد. فقط كن في اللحظة!

لقد أنشأنا تطبيقًا حيث يمكن للمستخدمين التواصل الاجتماعي ، وقضاء الوقت ، والتواجد حول شخص مثلهم مثلهم في التفكير.

** كيف يعمل التطبيق لحظة؟ **
– حسنًا ، عليك فقط إظهار الاهتمام ، والقبول ، والدردشة ، والمشاركة في الأنشطة وتكوين صداقات جديدة ، الأمر بهذه السهولة.
– يمكنك العثور على العديد من الأنشطة أو اللحظات (كما نسميها) يتم نشرها على التطبيق ، كل ما عليك فعله هو التصفح لترى ما يثير اهتمامك أكثر وتطلب أن تكون جزءًا منه.
– الحديث عن الجانب الآخر. عندما تكون الشخص الذي ينشر نشاطًا / لحظة ، فلديك خيار قبول ما تعتقد أنه شرعي فقط أو في نفس التردد ورفض الطلبات غير المرغوب فيها. يمكنك دائمًا إزالة مرسلي البريد العشوائي على الرغم من قبول طلباتهم.
– الملفات الشخصية على التطبيق ليست قابلة للبحث والدردشات محددة باللحظات ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الرسائل المباشرة المزعجة لاحقًا.
– يتوفر للمستخدمين خيار إنشاء لحظة في نفس اليوم أو في اليوم التالي أو لأسبوع معين. اختر أحد هذه الخيارات حسب راحتك وانطلق مع رفاقك اللحظيين.

تنتهي عادةً الدردشات واللحظات بعد الفاصل الزمني المحدد مع مراعاة خصوصيتك (حتى لا تزعجك المباريات القديمة في المستقبل). لذلك ، خطط لجميع أنشطتك وفقًا لذلك.

احصل على إشعارات حول الأنشطة التي قد تهمك واطلب على الفور أن تكون جزءًا منها.

لذا ، فلنبدأ ونتذكر دائمًا ، يمكن إصلاح أي يوم سيئ مع الأصدقاء المتشابهين في التفكير!

هدفنا هو جمع الأشخاص الذين يتشاركون نفس الاهتمامات معًا لأنه لا ينبغي أن تكون هناك أي قيود في التواصل الاجتماعي. اصنعوا ذكريات رائعة معًا وعيشوا أفضل حياة!

شاهد ايضًا : تحميل تطبيق سنتات لربح المال من الانترنت SNTAT‏

ما هو التحديث الجديد

Now you can change your name :)
  • 4
4 (2312154)
لقطات
كل الاصدارات
تحميل تطبيق Momentz
تحميل تطبيق Momentz 0.7.0-r apk
أبريل 24, 2023
تحميل تحميل تطبيق Momentz
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق Moment: Find People Nearby‏
  • اسم الحزمة com.moment.app
  • محدث
  • مطلوب اندرويد 6.0
  • إصدار 0.7.0-r
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .