تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية

تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
Rate this post

يعد تطبيق hrsd  المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من المبادرات التي تهدف إلى تحسين تجربة المستفيد من خلال تسهيل الوصول إلى خدمات الوزارة وتحسين قنوات التواصل معها.

حيث يوفّر التطبيق العديد من الخدمات المهمة للأفراد، مثل الإبلاغ عن مخالفات سوق العمل أو الإعانة للمحتاجين. كما يوفّر التطبيق مجموعة من الخدمات الضرورية لموظفي الخدمة المدنية والقطاع الخاص، مثل استعراض البيانات الوظيفية ومدة الخدمة والإجازات المرضية ومكافأة نهاية الخدمة. ويسهل التطبيق الاتصال مع الوزارة لحجز موعد إلكتروني أو تقديم شكوى أو تظلم. كما يوفّر التطبيق البطاقات الرقمية لذوي الاحتياجات الخاصة للحصول على الأولوية في الخدمات المتعلقة بالتسهيلات المرورية أو تخفيض أجور الإركاب.

وتهدف الوزارة إلى حفظ سرية بيانات المستخدمين وتوفير المعلومات الدقيقة والصحيحة من خلال آلية مطوِّر البرامج لجمع بيانات المستخدمين ومشاركتها. وقد تختلف خصوصية البيانات وممارسات الأمان حسب آلية استخدام التطبيق ومنطقة المستخدم وعمره.

مميزات تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية

1. تحديد الموقع تلقائيًا: يقوم تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية بتحديد الموقع تلقائيًا عندما ترفع بلاغًا إلكترونيًا، الأمر الذي يتيح للمستفيد سهولة الوصول للخدمات المتاحة.

2. رفع بلاغ إلكترونياً: يتيح التطبيق الإمكانية للمستفيدين لرفع البلاغات الإلكترونية بشكل سريع وسهل من خلاله، وأيضًا القدرة على إرفاق الصور والتسجيل الصوتي.

3. الإبلاغ عن المخالفات: يتيح التطبيق الإمكانية للمستفيدين للإبلاغ عن المخالفات على سوق العمل، الأمر الذي يعزز موضوع الشفافية وفق نظام الضمان وشروطه.

4. الحصول على البطاقة الرقمية لذوي الاحتياجات الخاصة: يتيح التطبيق لذوي الاحتياجات الخاصة الحصول على البطاقة الرقمية الخاصة بهم، والتي تمنحهم الأولوية في الخدمات مثل: التسهيلات المرورية أو تخفيض أجور الإركاب.

5. تيسير قراءة وفهم الأنظمة واللوائح: يتيح التطبيق تيسير قراءة وفهم الأنظمة واللوائح ذات العلاقة للمستفيدين كالعاملين وأصحاب الأعمال.

6. إتاحة خدمات مباشرة: يقدم التطبيق خدمات مباشرة للمستفيدين مثل حاسبة نهاية الخدمة ومستشارك العمالي والعديد من الخدمات الأخرى.

7. وسيلة تواصل مع الوزارة: يعد التطبيق وسيلة تواصل سهلة ومباشرة بين المستفيد والوزارة، ويتيح للمستفيدين تقديم شكاوى أو تظلمات أو حجز مواعيد إلكترونية.

8. الأمان والخصوصية: يبدأ الحفاظ على أمان بيانات المستفيد بفهم الآلية التي يتّبعها مطوِّرو التطبيق لجمع بياناتك ومشاركتها، ويوفر المطورون معلومات حول آلية استخدام المستفيد للتطبيق ومنطقته وعمره.

9. خدمات متنوعة: يضم التطبيق مجموعة واسعة من الخدمات التي تؤهله ليكون الخيار الأول للمستفيدين في العثور على الخدمات التي يحتاجونها.

10. تحسين تجربة المستفيد: يهدف التطبيق إلى تحسين تجربة المستفيد وتعزيز قنوات التواصل مع الوزارة من خلال مجموعة من الخدمات المختارة.

لذلك، يأتي التطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية كـ حل مبتكر وذكي لتسهيل الوصول للخدمات المتاحة للمستفيدين، بما يحقق أهداف الوزارة في تطوير قطاع الموارد البشرية وتحسين السبل المختلفة التي تمكن من تحسين مستوى العيش للمجتمعات المحتاجة.

شاهد ايضًا : الموقع اليمني للمناقصات

ما هو التحديث الجديد

لخدمتكم بشكل أفضل، يحتوي الإصدار رقم 1.2.2 على تحسين الاداء وإصلاح بعض الأخطاء
  • 3.2
3.2 (1655)
لقطات
كل الاصدارات
تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية 1.2.2 apk
مايو 26, 2023
تحميل تطبيق hrsd وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
Join Telegram
معلومات التطبيق
  • اسم التطبيق HRSD‏
  • اسم الحزمة sa.gov.hrsd.UnifiedApp
  • الناشر وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
  • محدث
  • مطلوب اندرويد 5.0
  • إصدار 1.2.2
  • Price $0
سرعة جيدة ولا فيروسات!

على موقعنا يمكنك التحميل بسهولة! كل ذلك بدون تسجيل وإرسال الرسائل القصيرة!

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .