هل تعلم كم تدفع مقابل تصفحك فيسبوك ؟

-
Rate this blog

أعلنت شركة  فيسبوك  منذ بضعة أيام عن أرباحها السنوية للربع الأول من العام الجاري، حيث بلغت 2,5 مليار دولار وارتفعت الأرباح بنسبة 72% عن العام الماضي، وهو ما جاء فوق التوقعات، حيث كانت توقعات المحللين تتحدث عن 2.36 مليار دولار.

وأوضح التقرير، الذي نشره موقع التواصل الإجتماعى الأشهر، أن “معدل مساهمة الفرد في أرباح الشركة زادت عالمياً عن الأعوام السابقة، حيث يساهم كل شخص بحوالي 2 دولار فى أرباح الشركة، مقارنة بـ 1.35 دولار فى الربع الأول من العام الماضي، كما ذكر موقع “Gsmarena” أنه “في حين يساهم سكان الولايات المتحدة وكندا بحوالي 5.85 دولار لكل فرد، بينما بلغ المبلغ 3.50 دولار فقط العام الماضي“.

وبحسب أرقام “فيسبوك” الجديدة، يقضي مستخدموها جل وقتهم على الشبكة، حيث تصل نسبة من يسجل دخوله إلى “فيسبوك” يومياً إلى 62.7 في المئة من إجمالي المستخدمين النشطين، وذلك بالمقارنة مع 59.9 خلال في نفس المدة من العام الماضي.

وذكرت الشركة أن صافي دخلها بلغ خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الجاري 642 مليون دولار أو 25 سنتاً للسهم الواحد، مقارنة بـ 219 مليون دولار أو 9 سنتات خلال نفس المدة من العام الماضي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .