أفضل ألعاب الكمبيوتر المجانية لعام 2020 لنظامي أندرويد و iOS

- -
Rate this blog

[pl_row]
[pl_col col=12]
[pl_text]
ألعاب الكمبيوتر، من الأمور المحببة للجميع، إنها تنقلك إلى عوالم أخرى، وتستطيع خوض تجارب فريدة، مع كل كل مرحلة من مراحل اللعبة.

لكن، يعيب ألعاب الكمبيوتر، أنها مكلفة بعض الشيء، وتحتاج إلى إنفاق بعض المال، للحصول على أحد تلك الألعاب.

إليك قائمة، بأفضل ألعاب مجانية لعام 2020، حيث ستمضي وقتاً ممتعاً، دون الحاجة إلى إنفاق المال في مقابل ذلك.

ألعاب الكمبيوتر: لعبة Idle Big Devil

هناك الكثير من الألعاب، التي يتم تصنيفها، على أنها خاملة، أي تسمح للاعب بالتقدم في المستويات، دون الحاجة إلى الكثير من التفاعل، إلا أن هناك، الكثير من الأشياء، التي يمكنك القيام بها، في لعبة Idle Big Devil، أثناء الانتظار، حتى لا تصبح مملة أبدًا، وتمنح اللعبة، الكثير من العملات المجانية، مما يعطي اللاعبين الجدد، فرصة للتقدم بسرعة.

في هذه اللعبة، يتم تعيينك من قبل الملك، لمهمة قتل الموتى الأحياء، والمخلوقات التي تتملكها الأرواح الشريرة.

يمكنك القيام بذلك، بمساعدة مجموعة، من خمسة أبطال، تقوم بتجنيدهم بنفسك، طوال فترة اللعبة.

أثناء ترحالك في القارة، يمكنك المشاركة، في أحداث مختلفة، تسمح لك بالحصول على الغنائم، بالإضافة إلى، خوض مهام يومية كاملة، تمكنك من الحصول، على جوائز عند إتمامها.

يمكنك أيضًا، الحصول على مزيد من الموارد، لتعزيز أبطالك، وترقية قلعتك.

تصبح لعبة Idle Big Devil، معقدة، وأصعب قليلاً، كلما زاد تقدمك، وستصل إلى نقطة، حيث عليك أن تقرر فيها، ما إذا كنت ستنفق الأموال، أو أن تتحمل تقدمًا أبطأ في اللعبة. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه اللعبة مجانية تمامًا، إذا اخترت عدم إنفاق المال.

لعبة Fortnite Battle Royale 

هي من ألعاب الكمبيوتر الشيقة، وتعتمد لعبة Fortnite Battle Royale بالكامل، على سيناريو بسيط، حيث يتم إسقاطك على الخريطة، مع 99 لاعبًا آخر، في اشتباك مجاني للجميع، والفائز هو آخر لاعب يبقى للنهاية. 

بسبب نجاحها الكبير، تعمل Epic Games -الشركة المنتجة للعبة- لدمج أوضاع جديدة للعبة، مع إضافة الكثير من الميزات. 

إذا أخذنا وضع Playground كمثال، فإن السيناريو ينص، على إسقاطك في أحد الأماكن على الخريطة، سيمنحك بعض الوقت المحدد، لبناء هياكل وتحصينات، يتم بعد مرور هذا الوقت، فتح البوابات ليبدأ الصراع.

الشيء الرائع، بشكل خاص، هو أنه مع Fortnite، يمكنك اللعب مع أصدقائك، وبصرف النظر عن نظام التشغيل، الذي يستخدمونه، أو حتى المنصة، التي يقومون باللعب عليها، سواء كان ذلك، جهاز كمبيوتر شخصي، أو منصة Xbox One، أو هاتف iOS ، أو جهاز يعمل بنظام تشغيل Android، أو حتى PS4، فالجميع ،مدعو للمشاركة في الصراع، وخوض وقت، مليء بالحماس والإثارة، مع ملايين اللاعبين، من جميع أنحاء العالم.

لعبة Planetside 2

على الرغم من أن، هذه اللعبة ليست من ألعاب الكمبيوتر الحديثة، إلا أن مميزاتها، تضعها بجدارة، في قائمة أفضل الألعاب المجانية لعام 2020. 

تحتوي اللعبة، على الكثير من الأدوات المعدات، التي يمكن أن تستخدمها في اللعب، كما أن أكثر الأوقات إمتاعاً، هو قيامك بهجوم جماعي، على قواعد العدو، أو التصدي لعدو شرس، في أحد العاوالم الافتراضية، في معركة ملحمية، والخروج منها منتصرا. انك ستحتاج، إلى إقناع نفسك، مراراً وتكراراً، أن هذه اللعبة مجانية بحق.
[/pl_text]
[/pl_col]
[/pl_row]

Tags :

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .