موقع Character.AI تقنية ذكاء اصطناعي جديد تسمح لك بالتحدث مع الجميع

- -
Rate this blog

Character.AI هو شركة تطوير تقنية اللغة الذكية المصممة لتحسين التواصل الإنساني والإجابة على الأسئلة الشائعة. يستخدم الشركة الذكاء الصنعي لتحسين المحادثة الإنسانية والتعليم الذكي للآليات.

أثار انتشار تطبيقات الذكاء الاصطناعي خلال الأشهر القليلة الماضية سؤالًا لن ينتهي أبدًا. مع شعبية تطبيقات مثل ChatGPT، فإن الأسئلة الصعبة للشركات هي كيف ومتى ولماذا يتم تحويل الروبوتات. أو للإجابة على الأسئلة.

وأثبتت روبوتات الدردشة بصورة خاصة أن الذكاء الاصطناعي قادر على الارتقاء إلى مستويات جديدة مثيرة للاهتمام والجدل معًا، وكان أحدث إبداعات هذه الروبوتات الملفتة للانتباه هو أداة (Character.AI) التي تتيح لك التحادث مع نسخة رقمية لأي شخص تقريبًا، سواء كان حيًا أو ميتًا، حقيقيًا أو خياليًا.

مثل روبوت ChatGPT، فإن Character.AI، الذي أنشأه باحثا Google السابقان Daniel de Freitas و Noam Shazier، يسحب المعلومات من المقالات والأخبار والكتب والمصادر الرقمية الأخرى للرد على شخص معين أو أشخاص معينين. قد تكون إجابة معقولة. معطى. المستعمل.

على عكس ChatGPT، يهدف Character.AI إلى الترفيه، خاصة وأن موقعه على الويب يحذر، “كل ما تقوله الشخصيات هو خيال.”.

قال مبتكرو التقنية لصحيفة نيويورك تايمز في مقابلة أجريت معهم مؤخرًا: “هذه الأنظمة ليست مصممة بشكل حقيقي”. مصممة للمحادثة الذكية. الحرف.الذكاء الاصطناعي هو الترفيه الحديث، والدعم العاطفي ؛ إنه جيد لجميع أنواع توليد الأفكار والإبداع “.

2 reply on “موقع Character.AI تقنية ذكاء اصطناعي جديد تسمح لك بالتحدث مع الجميع”

  1. Guest Dark
    ماري . — 10 أشهر ago, 6:37 م

    هاي .

  2. Guest Dark
    ماري . — 10 أشهر ago, 6:37 م

    هاي . كيفك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يُرجى الانتباه إلى أن التعليقات خاضعة للإشراف وفقًا لسياسة التعليقات في موقع برامجكم .